منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 تواصل فعاليات نصرة الأقصى بجامعة المنصورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسد حطين

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 211
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: تواصل فعاليات نصرة الأقصى بجامعة المنصورة   الأربعاء 10 مارس 2010, 4:32 am


تواصل فعاليات نصرة الأقصى بجامعة المنصورة

[09/03/2010][18:58 مكة المكرمة]

[url=http://meetali.mam9.com/javascript:void fnSave('تواصل فعاليات نصرة الأقصى بجامعة المنصورة')][/url]



الطلاب يواصلون نصرة الأقصى

المنصورة- محمود سعد:

استمرارًا لفعاليات حملة "القدس عقيدتي" التي أطلقها طلاب الإخوان المسلمين بجامعة المنصورة في مطلع الفصل الدراسي الجاري، واستنكارًا لما يحدث على الأراضي المقدسة من انتهاكات صهيونية، واصل الطلاب فعالياتهم اليوم بمختلف كليات الجامعة.
ففي كلية الهندسة نظَّم طلاب الإخوان وقفةً احتجاجيةً شارك فيها مئات الطلاب أمام المدخل الرئيسي للكلية، حملوا خلالها لافتات كُتِبَ عليها "قال صلاح الدين: كيف أضحك والأقصى أسير"، "ضَمُّوا الحرم للتراث.. والحكام سكتوا خلاص".
وفي كلية الحقوق نظَّم الطلاب وقفةً احتجاجيةً، هتف الطلاب خلالها "ع الأقصى رايحين.. شهداء بالملايين"، "يا أقصانا لا تهتم.. راح نفديك بالروح والدم"، كما تضمنت كلمة لأحد طلاب الإخوان أوضح خلالها آخر تطورات المخطط الصهيوني لتهويد القدس، كما طالب طلاب الجامعة بالتحرك العاجل لنصرة المسجد الأقصى.
وفي سياقٍ متصل نظَّم طلاب الإخوان بكلية الطب معرضًا فنيًّا ضم العديد من اللوحات الفنية والكاريكاتورية التي توضح المخطط الصهيوني لتهويد القدس، كما تشرح الدور الواجب على طلاب الجامعة القيام به لمناصرة أهل فلسطين.
كما نظَّم طلاب كلية الصيدلة معرضًا مماثلاً تضمن العديد من اللوحات، وقام بعض الطلاب بشرح ما يدور في الأقصى، و توضيح المخططات الصهيونية، وتوعية زملائهم بخطورة المرحلة القادمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تواصل فعاليات نصرة الأقصى بجامعة المنصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: