منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 مصر "العقدة" تقصي الكاميرون وتتأهل للمربع الذهبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صوت البلد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 595
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: مصر "العقدة" تقصي الكاميرون وتتأهل للمربع الذهبي   الثلاثاء 26 يناير 2010, 4:18 am

تغلب منتخب مصر علي نظيره الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا "أنجولا 2010".

بدأ المنتخب المصري اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي وفي الدفاع هاني سعيد ومحمود فتح الله ووائل جمعة علي الجانب الأيمن أحمد المحمدي والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسني عبد ربه وأحمد فتحي وأحمد حسن وفي الهجوم محمد زيدان وعماد متعب.

حاول لاعبي الكاميرون السيطرة علي اللقاء من البداية وفي الدقيقة 4 ينطلق المحمدي من الجانب الأيمن ويلعب الكرة العرضية داخل المنطقة يمسكها الحارس كاميني بثبات، ويستحوذ لاعبي الكاميرون علي الكرة مع عنف كبير من جانب الأسود وفي الدقيقة 8 يتدخل اكيل ايمانا علي أحمد حسن بقوة في الجانب الأيمن ويضغط لاعبي الكاميرون علي المنتخب المصري وفي الدقيقة 12 يسدد جيرمي نجيتاب كرة قوية من خارج المنطقة تمر أعلي من العارضة، وفي الدقيقة 15 يمرر أحمد حسن الكرة الطولية في اتجاه زيدان ويحصل الأخير علي ضربة حرة علي حدود منطقة الجزاء يسددها حسني عبد ربه قوية تصطدم في القائم وتتحول للركنية.

وفي الدقيقة 19 يحصل حسني عبد ربه علي الإنذار الأول بعد الدخل مع جورج مانجيك في منتصف الملعب ويحصل محمد زيدان علي ضربة حرة من الجانب الأيمن يلعبها داخل المنطقة ويحولها المحمدي برأسه قوية إلي خارج الملعب، وفي الدقيقة 25 يفتتح اللاعب اكيل ايمانا التسجيل وبمساعدة "أحمد حسن" بعدما أخطأ في إبعاد الكرة العرضية من الضربة الركنية علي الجانب الأيسر وتمر الكرة إلي داخل الشباك، وكاد عماد متعب أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة 28 بعدما تسلم الكرة الطولية علي حدود المنطقة ويكملها برأسه ليتخطى الحارس كاميني لكن الكرة أطول إلي خارج الملعب.

ويتأثر أداء لاعبي المنتخب المصري بالهدف وينعزل الثنائي الهجومي زيدان ومتعب عن الفريق بصورة كبيرة وفي الدقيقة 37 يصحح أحمد حسن خطأه ويطلق تسديدة صاروخية من بعد منتصف الملعب لم يشاهدها الجميع إلي داخل الشباك محرزاً هدف التعادل للمنتخب المصري في اللقاء، وفي الدقيقة 40 يحصل أحمد المحمدي علي إنذار لعرقلة إيتو علي الجانب الأيمن ويحصل جيرمي هو الأخر علي إنذار للاعتراض وفي الدقيقة 44 يلعب أحمد حسن عرضية رائعة لحسني عبد ربه يتسرع الأخير ويسددها برأسه إلي خارج الملعب، ويتألق الحضري ويتصدي لتسديدة قوية من اللاعب ايمانا ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع تمر دون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل.


وفي الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين يلعب الخضري الكرة الطولية تمر من المدافع وتصل لعماد متعب المواجه للمرمي يحاول التسديد لكن الحارس كاميني يخرج وينقذ الموقف وفي الدقيقة 48 يمرر أحمد حسن الكرة البينية لمحمد زيدان تضعه في مواجهة المرمي ويسدد زيدان الكرة أرضية تمر بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 50 وعلي طريقه "سونج" يستخلص زيدان الكرة من المدافع ويسدد كرة قوية يتصدي لها كاميني ويكملها المدافع من علي خط المرمي ليضيع المنتخب المصري فرصة هدف محقق، وفي الدقيقة 51 يحصل جورج مانجيك علي إنذار بعد التدخل العنيف علي حسني عبد ربه.

وفي الدقيقة 58 يحصل اللاعب نيكولاس نكولو علي إنذار للاشتباك مع عماد متعب ويعتمد لاعبي الكاميرون علي التسديد من خارج المنطقة ويسدد لاندري نجيمو كرة قوية من خارج المنطقة تمر أعلي من العارضة وفي الدقيقة 62 يسدد اكيل ايمانا كرة قوية ترتد من الحضري ويكملها هاني سعيد إلي خارج المنطقة وفي الدقيقة 67 يجري المنتخب المصري التغيير الأول بنزول محمد ناجي "جدو" بدلاً من محمد زيدان، وفي الدقيقة 77 يسدد صامويل إيتو كرة قوية من خارج المنطقة يمسكها الحضري بثبات وتنتقل السيطرة للاعبي الكاميرون وفي الدقيقة 80 يلعب المحمدي الكرة العرضية من الجانب الأيمن تمر من عماد متعب ويحاول جدو التسديد لكنها تمر إلي خارج الملعب.

ويجري المنتخب المصري التغيير الثاني في الدقيقة 85 بنزول حسام غالي بدلاً من حسني عبد ربه وفي الدقيقة 88 يلعب أحمد حسن الكرة الطولية داخل المنطقة في اتجاه عماد متعب يسددها مباشرة في الشباك الخارجية لمرمي كاميني حارس الكاميرون ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع تمر دون خطورة ليمتد اللقاء للوقت الإضافي، وفي الدقيقة 82 ينجح محمد ناجي "جدو" من خطف هدف التعادل بعدما استغل خطأ جيرمي في إعادة كرة قصيرة لكاميني يقتنصها جدو ويسددها من بين أقدام الحارس إلي داخل الشباك ليضع الفراعنة في المقدمة، ويضيف أحمد حسن الهدف الثالث في الدقيقة 95 من تسديدة قوية من الضربة الحرة المباشرة خارج المنطقة تصطدم في باطن العارضة وتمر علي "خط المرمي" لكن الحكم المساعد يهدى المنتخب المصري الهدف الثالث.


ويضيع صامويل إيتو فرصة خطيرة للكاميرون بعدما وجد الكرة داخل المنطقة يلعبها "مقصية" لكن الكرة تمر إلي خارج الملعب، وفي الدقيقة 110 أنطلق جدو بمجهود فردي من منطقة جزاء المنتخب المصري لينفرد بالحارس كاميني لكن الأخير ينقذ الكرة في الأخير وفي الدقيقة 112 يستخلص جدو المزعج الكرة وينفرد بالمرمي لكن اوريلين شيدجو يعرقله ويحصل علي البطاقة الحمراء ليكمل الأسود اللقاء بعشرة لاعبين ويستعرض أحمد حسن ومعوض في تبادل الكرة بمهارة شديدة ويجري المنتخب المصري التغيير الأخير بنزول محمد عبد الشافي بدلاً من أحمد حسن، وتمر الدقائق المتبقية دون خطورة لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المصري ويتأهل لمواجهة الجزائر في الدور نصف النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصر "العقدة" تقصي الكاميرون وتتأهل للمربع الذهبي   الأربعاء 27 يناير 2010, 3:15 am

بس قول يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
اسلام

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 290
العمر : 31
المزاج : عطر بالنصيحة كل قول فهذا منك من اندى العطايا
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مصر "العقدة" تقصي الكاميرون وتتأهل للمربع الذهبي   الخميس 28 يناير 2010, 12:19 am


يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صوت البلد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 595
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصر "العقدة" تقصي الكاميرون وتتأهل للمربع الذهبي   الخميس 28 يناير 2010, 9:26 pm


يارب البطولة تكون من نصيبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر "العقدة" تقصي الكاميرون وتتأهل للمربع الذهبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» جديد المنشد أحمد المنصوري .. ألبوم" لو بكيتي "
» كل أغاني المنتخب الوطني الجزائري "الخضرا"
» فيديو -عامر الوكيل يطالب المحافظ بإزالة تمثال "إبراهيم باشا" لإشارته "البذيئة" مثل بركات !
» محمد شاقوري لـ "الشروق ":" لم أفقد الأمل ولا زلت أنتظر قائمة سعدان "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الـــقـــســـم الـــريـــاضـــى :: منتدى الرياضه المحليه-
انتقل الى: