منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 فتوى صهيونية تبيح قتل الرضَّع غير اليهود!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: فتوى صهيونية تبيح قتل الرضَّع غير اليهود!   الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 7:03 am




[16:35مكة المكرمة ] [09/11/2009]
</A></A>


الحاخام الصهيوني إسحاق شابيرا


القدس المحتلة- إخوان أون لاين:








دعا الحاخام الصهيوني إسحاق شابيرا، رئيس مدرسة "يوسف لا يزال حيًّا" إلي قتل الاطفال الرضع الذين ينشأون في أية عائلة تشكِّل خطرًا على الشعب اليهودي.
وأجاز الحاخام الصهيوني- في كتابٌ دينيٌّ صدر له مؤخرا تحت مسمَّى "توراة الملك"، ويقع في 230 صفحة ويحتوي على فتاوى خاصة تحدد كيف ومتى يجوز قتل من ليس يهوديًّا- قتل الأطفال الذين يشاركون في أي اعتداء على يهودي!.
وقالت صحيفة (معاريف) الصهيونية في عددها الصادر اليوم الإثنين إنَّ الكتاب يحظى باهتمام اليمين الصهيوني المتطرف؛ حيث بيعت عشرات النسخ منه خلال فترةٍ زمنيَّةٍ قصيرةٍ.
وتبلغ تكلفة النسخة الواحدة من هذا الكتاب نحو 30 شيكلاً صهيونيًّا (حوالي ثمانية دولارات)، ويُجيز الحاخام الصهيوني في كتابه قتل كل من هو غير يهودي في حال شكَّل ذلك الشخص أي خطر على الكيان الصهيوني.
وأكد الحاخام مؤلف الكتاب أنَّه "لا يتحتَّم قتل ذلك الشخص لمشاركته في أي اعتداء وحسب، بل لمجرد مساعدته على الاعتداء أو تخطيطه له".
وأشارت الـ(معاريف) إلى أنَّ الكتاب لا يحوي كلمتي "عربي" أو "فلسطيني" بصورةٍ مباشرةٍ أو حتى بالرموز، وإنما احتوى على كلمة "غير اليهودي" فقط.
ويسمح الكاتب بقتل غير اليهودي من حامل الجنسية الصهيونية؛ لمجرد ثبات علاقته بأي تنظيم يشكِّل خطرًا على الصهاينة أو مساعدته.
وذكرت الصحيفة أنَّ الحاخام الصهيوني أجاز قتل الأطفال الذين يشاركون في أي اعتداء على يهوديٍّ، مؤكدةً أنه حلَّل أيضًا قتل الطفل الرضيع الذي ينشأ في أية عائلة تشكِّل خطرًا على الشعب اليهودي.
وكان العديد من حاخامات الكيان الصهيوني أجازوا قتل الفلسطينيين خلال الحروب؛ حيث كُشف عن العديد من الوثائق التي ينشرها اليمين المتطرِّف الصهيوني، والتي يُجيز من خلالها قتل غير اليهودي خلال الحرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
الغريب



ذكر
عدد الرسائل : 191
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتوى صهيونية تبيح قتل الرضَّع غير اليهود!   الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 11:39 am

فاعتبروا يا أولى الابصار

وحسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتوى صهيونية تبيح قتل الرضَّع غير اليهود!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: