منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 حماس: الاعتداء على الأقصى يفجِّر البركان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: حماس: الاعتداء على الأقصى يفجِّر البركان   الإثنين 05 أكتوبر 2009, 8:23 am




حماس: الاعتداء على الأقصى يفجِّر البركان


[18:35مكة المكرمة ] [04/10/2009]
</A></A>


شباب القدس يرشق شرطة الاحتلال دفاعًا عن الأقصى




شدَّدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على أنها والمقاومة الفلسطينية لن يقفا مكتوفَي الأيدي في الدفاع عن القدس والمقدسات، مؤكدة أن المساس بالمسجد الأقصى خطٌّ أحمر، ومِرجلٌ سينفجر في وجه الصهاينة المعتدين.
واستنكرت الحركة في بيانٍ لها وصل (إخوان أون لاين) العدوانَ الصهيونيَّ الجديدَ على المسجد الأقصى، والذي قام به مجموعة من قطعان المغتصبين الصهاينة، الذين ما زالوا يحتشدون عند باب المغاربة وبالقرب من حائط البراق، بإشراف كامل من سلطات الاحتلال التي تفرض طوقًا عسكريًّا، مشددًا على القدس منذ ساعات ما قبل الفجر.
وأشادت الحركة بأهل القدس في فلسطين المحتلة عام 48، "وندعوهم إلى المزيد من الصمود والمرابطة، وشدِّ الرحال إلى الأقصى على مدار الساعة؛ لإحياء الصلاة فيه، وصدِّ العدوان عنه من قبل قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال الغاشم".
كما دعوا الشعب الفلسطيني البطل وكافة الشعوب العربية والإسلامية؛ إلى هبَّة جماهيرية عارمة، ولانتفاضة جديدة دفاعًا عن القدس والمسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين، ملقِّنين الاحتلال درسًا بأننا كلنا جنودٌ للأقصى، ولن نسمح بتدنيسه من قبل الصهاينة المعتدين.
وأضاف البيان: "ندعو الدول العربية والإسلامية إلى التداعي دفاعًا عن المسجد الأقصى توأم المسجد الحرام في مكة المكرمة، ومسرى رسولنا صلى الله عليه وسلم، فلا يكفي التنديد أو الاستنكار فالمسجد الأقصى في خطر، والمسئولية الملقاة على عاتق الأمة كبير".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
حماس: الاعتداء على الأقصى يفجِّر البركان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: