منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 شريط فيديو شاليط الذى حررت "إسرائيل" فى مقابله 20 أسيرة مع نص حديثه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: شريط فيديو شاليط الذى حررت "إسرائيل" فى مقابله 20 أسيرة مع نص حديثه   الإثنين 05 أكتوبر 2009, 8:14 am



شريط فيديو شاليط الذى حررت "إسرائيل" فى مقابله 20 أسيرة مع نص حديثه



--------------------------------------------------------------------------------

مفاجآت خفيّة في شريط جلعاد



المختصر / كشفت مصادر صحافية عبرية عن شريط الفيديو الذى ظهر فيه الجندي الصهيوني الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط، وهو يتحدث إلى أسرته باللغة العبرية، وذلك فى مقابل الإفراج عن 20 أسيرة فلسطينية من داخل سجون الاحتلال.



وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الالكتروني، إن مدة شريط الفيديو دقيقتان ونصف، وأن ديوان رئيس الوزراء الصهيوني وافق على بثه، بعد أن شاهدته أسرة شاليط، وأبدت موافقتها على ذلك، بعد حالة من الجدل الشديد شهدتها "إسرائيل" خلال الساعات الماضية، حول بث، هذا الشريط، وعرضه على الجمهور أو عدم بثه.



وحسب الصحيفة فقد ظهر الجندي شاليط فيه للمرة الأولى بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على أسره، متحدثاً لأسرته بالعبرية وهو يرتدي الزى العسكري لجيش الاحتلال الصهيوني. وفيما يلى نص الحديث، الذى نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية :



" سلام ، أنا جلعاد بن نوعام وأفيفا شاليط، وشقيق كل من هداس ويوئيل، وأعيش فى منطقة متسفاه هيلا، ورقم بطاقة هويتي 397029".



"واليوم هو الاثنين الموافق الرابع عشر من سبتمبر 2009. ومثلما تشاهدون فأنا أمسك فى يدي عدد من صحيفة فلسطين بتاريخ اليوم الموافق 14/9/2009 والتى تصدر فى قطاع غزة، وإنني أقرأ الصحيفة بهدف إيجاد أية أخبار بشأني، وأتمنى أن أجد أية معلومات تبشرني بقرب الإفراج عني، وتعيدني إلى منزلي قريباً. أنا أتمنى ذلك وأنتظر فترة طويلة حتى يأتي اليوم الذي سيتم فيه إطلاق سراحي. كما أتمنى ألا تقوم الحكومة الحالية برئاسة بنيامين نتنياهو بتضييع الفرصة الحالية من أجل إنهاء الصفقة، ونتيجة لذلك يمكنني تحقيق حلمى وأتحرر فى نهاية الأمر ".



" أريد أن أبلغ تحياتي لأفراد أسرتي وأقول لهم بأنني أحبهم وأشتاق إليهم جداً وأتمنى أن يأتي اليوم الذى أراهم فيه ثانية . أبي، يوئيل وهداس وأمي هل تتذكرون اليوم الذى أتيتم فيه إلى قاعدتي العسكرية بهضبة الجولان؟ بتاريخ 31 ديسمبر 2005 ، قمنا فيه بإجراء جولة حول القاعدة وقمت بتصويري وأنا على دبابة من طراز مركافا، وعلى إحدى الدبابات القديمة عند مدخل القاعدة. بعد ذلك توجهنا إلى مطعم فى إحدى القرى الدرزية ، وطوال الطريق قمنا بأخذ بعض الصور على جانبي الطريق، وفى الخلفية مشهد لجبل الشيخ المغطى بالثليج".



" أريد أن أقول لكم بأني فى صحة جيدة، وأن المجاهدين من كتائب عز الدين القسام يعاملونني معاملة ممتازة، شكرا جزيلا، وإلى اللقاء " .



المصدر: مفكرة الإسلام



المختصر / نشرت وسائل الإعلام المحلية والعربية فيديو الأسير الصهيوني المعتقل لدى المقاومة الفلسطينية جلعاد شاليط حيث بدى بصحة جيدة وهو يمسك بجريدة فلسطين المحلية التي تصدر من قطاع غزة.



ومن الجدير ذكره أن الشريط التي تسلمته حكومة الاحتلال عبر الوسيط الألماني والمصري من المقاومة الفلسطينية مقابل الافراج عن 20 أسيرة فلسطينية مدته دقيقتان و42 ثانية .



إليكم الفيديو



https://www.youtube.com/watch?v=McisBKfU02Q



للتحميل



mediafire.com ?mbj5jmootzj



المصدر: فلسطين اليوم



مفاجآت خفيّة في شريط جلعاد



المختصر / منذ استلام الاحتلال الصهيوني للشريط المتعلق بالأسير الصهيوني لدى المقاومة الفلسطينية جلعاد شاليط قام المحللون السياسيون بالتنقيب والبحث بين ثنايا الكلام ليعرفوا بعض ما يدل عليه كلام شاليط فكانت المفاجأة كالآتي:



على القناة العبرية الثانية ظهر المحلل العسكر روني وعلق على شريط جلعاد شاليط حيث ظهر جلعاد وهو يلبس لباس عسكري وتكلم عن احد مواقفه في الجولان وهنا توقف المحلل العسكري وقال بأن حماس فعلت ذلك حتى تبين للكيان الصهيوني أنها حققت مع الجندي وأخذت منه معلومات قد تكون هامه



وأيضا ظهر شاليط وهو يقرأ جريدة فلسطين بتاريخ 14/أيلول سبتمبر وقد توقف هنا المحلل العسكري كثيرا وقال بأن في مثل هذا التاريخ من الميلادي حرر صلاح الدين الأيوبي المسجد الأقصى من يد الصلبين وهذه رسالة خطيرة من حماس وهذا الحدث لن يكون صدفه أي مخطط له جيدا



وأضاف أحد المحللون لتحليل الشريط من الناحية العلمية حيث جاء التحليل كالآتي:"



*- الخلفية التي خلفه .. ودائماً وحبذا لرجال المخابرات المهنيين أن تكون شعارات أو كلاماً أو حتى منظر طبيعي وكيفية جلوسه وأشياء يتم تدريب عليها، لو لاحظنا أن لون الخلفية التي خلف شاليط لونها اخضر ويدعى هذا اللون بالانجليزية بِـ Asparagus وهذا اللون هو الذي ظهر خلف شاليط



وكما أننا نعلم في علم البصريات والتحاليل الفيزيائية أن لكل لون بصمة وبصمة الألوان مختلفة فإن الألوان الأساسية سهلة جدا في عملية المسح الضوئي ومعرفة بصمتها واستشعارها عبر أجهزة الحاسوب فقط الألوان الأساسية هذا ما توصل إليه العلم الحديث وخاصة في عالم الجريمة فإن اكبر ما يساعد في عمليات الكشف عن المجرمين المصورين وغير معروفي الهوية هي بصمة الألوان وخاصة الأساسية وهي الأخضر والأزرق والأحمر



وهنا نري إن اللون الذي ظهر باللون الأخضر الذي مسماه في الأعلى وطوله الموجي حسب الدكتور محمد عبد الرحمن الوكيل هو 360 نانو متر أي انه اقل من الطول الموجي للون الأخضر الذي طوله الموجي حسب موقع ويكيبيديا 530 نانو متر.



أي إن أجهزة المسح الضوئية لا تستطيع إن تمسحه ولا يستطيع أي شخص بواسطة طائرات أو غيره من إيجاد بصمة لهذا اللون في القطاع.



مع العلم إن اللون هذا الذي طوله الموجي اقل من الطول الموجي للون الأزرق 420 نانو متر واقل من الطول الموجي للون الأحمر 700 نانو متر والأقرب إلى فوق البنفسجي القريب .. لا يستطيع أي جهاز مهما كان أن يمسحه لان أجهزة المسح الحالية وحسب ما ندرس في الكتب فإنها فقط تستطيع تجميع بصمة للألوان فوق 400 نانو متر واللون الذي ظهر اقل من 400 نانو متر.



المصدر: فلسطين الآن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
شريط فيديو شاليط الذى حررت "إسرائيل" فى مقابله 20 أسيرة مع نص حديثه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: