منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 سلوك عباس أنزل القضية الفلسطينية إلى ما تحت درجة الصفر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: سلوك عباس أنزل القضية الفلسطينية إلى ما تحت درجة الصفر   الجمعة 25 سبتمبر 2009, 1:57 pm


"السلطة تكذب على الشعب وتستخدم شعارات لتخدعه"
أبو زهري: سلوك عباس أنزل القضية الفلسطينية إلى ما تحت درجة الصفر
[ 24/09/2009 - 10:43 م ]


غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور سامي أبو زهري إن حركته لا تريد شعارات أو كلمات ليس لها على أرض الواقع تطبيق؛ وكشف أنه "عندما تتم لقاءات واتصالات وتنسيق أمني، ثم يخرج علينا رئيس سلطة رام الله المنتهية ولايته محمود عباس ليقول: إننا ملتزمون بخطة "خارطة الطريق" بكل ما تحتويه من بنودٍ؛ أهمها اعتقال المقاومين ومطاردتهم، فهذا يدلل على أن سلطته تكذب على شعبها وتستخدم شعارات لتخدعه بها".
وأضاف أبو زهري في تصريحاتٍ لقناة "القدس" الخميس (24-9) أن "عباس كشخصٍ يربط مصير حركته وسلطته والقضية الفلسطينية من حيث التمويل بإلادارة الأمريكية والكيان الصهيوني؛ فعليه عدم ربطها بهما، وما يفعله نتيجةٌ لسلوكه السياسي".
ونوَّه أن استمرار ما يقوم به عباس من المفاوضات واللقاءات مع قادة الاحتلال، أنزل القضية الفلسطينية إلى ما تحت درجة الصفر؛ وذلك نظرًا لأن استمرار المفاوضات يوفر الغطاء لعمليات "الاستيطان"، في ظل ما يقوم به الكيان الصهيوني من تهويد للأرض الفلسطينية.
وفي سياق متصل أوضح أبو زهري أن "عباس يرفض الجلوس مع حركة" حماس" لإنهاء حالة الانقسام وإعادة المصالحة واللحمة إلى الشعب الفلسطيني، مشددًا على أن عباس هو من يحارب المقاومة في الضفة الغربية المحتلة في حين لا يمانع الجلوس مع قادة الكيان الصهيوني؛ فعليهم تقييم مواقفهم أمع المصالحة والشعب أم مع الاحتلال؟".
وحول زيارة خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى القاهرة يوم الأحد القادم، قال المتحدث باسم الحركة: " مشعل سيزور القاهرة للتباحث بشأن المقترحات المصرية"، مؤكدًا حرص حركته على إنجاح كافة الجهود التي تبذل للوصول إلى المصالحة، وأن الكرة في ملعب الطرف الآخر (فتح) إذا كان يريد المصالحة حقيقةً، حسب قوله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
سلوك عباس أنزل القضية الفلسطينية إلى ما تحت درجة الصفر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: