منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 جماعات يهودية تقتحم باحات المسجد الأقصى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: جماعات يهودية تقتحم باحات المسجد الأقصى   الإثنين 24 أغسطس 2009, 8:07 am

جماعات يهودية تقتحم باحات المسجد الأقصى


المسجد الأقصى الشريف

الضفة المحتلة- إخوان أون لاين:

قالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" إن مجموعات دينية يهودية اقتحمت صباح اليوم المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، وقامت بجولة في أنحاء المسجد ترافقت بتأدية شعائر دينية وتلمودية يهودية.

وأضافت المؤسسة في بيان لها وصل (إخوان أون لاين) أن اقتحام اليوم يعدّ خطوةً غير مسبوقة، حيث كان لا يسمح للجماعات اليهودية باقتحام الأقصى خلال شهر رمضان، معتبرةً هذه الخطوة بالتصعيدية من قبل المؤسسة الصهيونية ضد المسجد الأقصى المبارك.

ودعت "مؤسسة الأقصى" الأهل من الداخل الفلسطيني والقدس الحرص على الرباط والتواجد الصباحي في المسجد الأقصى المبارك.

يذكر أن الجماعات اليهودية الدينية قامت في الأيام الأخيرة بمحاولات تهويدية إضافية خلال اقتحاماتهم للمسجد الأقصى، ففي يوم الخميس الماضي، وبحسب صور نشرتها مواقع الجماعات اليهودية، تم تنظيم شعائر دينية تلمودية تخص الهيكل المزعوم وترتبط بشعائر ومراسيم الزواج عند اليهود، حيث تم وبشكل سري إدخال أحد العرسان اليهود إلى المسجد الأقصى وأجريت بعض المراسيم، تم خلالها أخذ بعض أتربة من المسجد الأقصى.

كما بدأت الجماعات اليهودية الدينية وخلال اقتحاماتها بتقديم شروحات عن المواقع والموجودات الأثرية على أنها جزء من بقايا الهيكل المزعوم، وأطلقت أسماء يهودية على أبواب المسجد الأقصى، حيث سمت باب "الرمبام" مكان اسم باب "المغاربة".

وفي السياق نفسه ادعت منظمة تطلق على نفسها "الحركة من أجل بناء الهيكل" أنها عقدت مؤخرًا اجتماعًا لأعضاء إدارة الحركة داخل المسجد الأقصى لوضع تصور عن فعالياتهم خلال ما يسمى عندهم بـ"عيد المظلة"، وهو عادة ما تكثف فيه الجماعات اليهودية الاقتحامات الجماعية إلى المسجد الأقصى المبارك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
جماعات يهودية تقتحم باحات المسجد الأقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: