منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 مقتل ستة جنود أمريكان عشية الانتخابات في أفغانستان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: مقتل ستة جنود أمريكان عشية الانتخابات في أفغانستان   السبت 22 أغسطس 2009, 9:20 am

مقتل ستة جنود أمريكان عشية الانتخابات في أفغانستان
[ 20/08/2009 - 08:18 ص ]
المركز الفلسطيني للإعلام


ارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال الأمريكي في افغنستان إلى نحو 788 بعد مقتل ثلاثة جنود في هجمات جنوبي البلاد وفق ما لما أعلنه حلف شمال الأطلسي "الناتو"، في حين قضى ثلاثة آخرون نحبهم جراء إصابات كانت قد لحقت بهم في وقت سابق، أو بحوادث غير متصلة بأعمال قتالية.

وفي الوقت ذاته أعلنت كابول أنها ستغلق أي وسيلة إعلام تنشر تقارير عن هجمات في البلاد خلال الانتخابات المقررة اليوم الخميس (20-Cool، وأرجعت وزارة الإعلام الأفغانية القرار إلى "الرغبة في حصول مشاركة واسعة" من قبل كافة أبناء الشعب الأفغاني، في الانتخابات التي ستجري خلال هذا اليوم، والتي ستقرر هوية الرئيس المقبل للبلاد.

وقال بيان لوزارة الخارجية الأفغانية: "إذا قامت أي وسيلة إعلامية محلية بنقل أو تغطية أخبار حول تحركات أو نشاطات "للإرهابيين"، فإنها ستعاقب بالإغلاق، في حين سيصار إلى طرد الإعلاميين الأجانب الذين يقومون بهذه التغطية خارج البلاد".

وكان 13 أفغانيا لقوا مصرعهم، أربعة منهم من الجنود في ثلاث هجمات الثلاثاء، أحدها انتحاري وآخر بالصواريخ في العاصمة كابول، استهدف القصر الرئاسي بالبلاد، وذلك قبيل الانتخابات الرئاسية بيومين.

كما تكبدت قوة المساعدة الدولية التابعة لحلف الناتو "إيساف" بخسائر جراء الانفجار، ولكن دون معرفة عدد أو حجم الخسائر وفقا لما أوردته "إيساف" في بيان لها، وقال متحدث باسم "إيساف" إنه ما يزيد على 17 مركبة عسكرية تابعة للقوات الدولية والأفغانية، أصيبت بأضرار جسيمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
مقتل ستة جنود أمريكان عشية الانتخابات في أفغانستان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: