منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 استطلاع.. 25% من الصهاينة يعانون من أزمات نفسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: استطلاع.. 25% من الصهاينة يعانون من أزمات نفسية   الجمعة 10 يوليو 2009, 7:09 am


<table id=table230 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td><table width="100%"><tr><td vAlign=top align=middle width="59%"></TD></TR>
<tr><td height=10></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>



القسام ـ وكالات:

أظهر استطلاع للرأي نشرته صحيفة يديعوت العبرية يوم أمس الثلاثاء ، أن ربع السكان الصهاينة يعانون من ضائقة نفسية، وأن نصفهم تقريبا تلقوا العلاج اللازم للخروج من الأزمة.



وأشار الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة الدراسات "بروكديل" والذي خُصص لدراسة الضائقة النفسية لدى سكان الكيان، إلى ارتفاع النسبة في الوسط العربي إلى 38%، أصحاب أمراض مزمنة بنسبة 33%، أصحاب مدخولات منخفضة 33%، كبار في السن 30%، ونساء 31%.



وأوضح جزء كبير من المُستطلعة آراؤهم أن الضائقة النفسية أثرت بشكل كبير على كافي مناحي الحياة لديهم، ولفت 23% منهم إلى أن الضائقة التي يعانون منها خفيفة ولا تؤثر على حياتهم.



وذكر الاستطلاع أن مجموع ما يعاني من الضائقة النفسية وذهبوا لتلقي العلاج النفسي أو الإرشاد الاجتماعي يصل فقط إلى 38%، بينما توجه 6% لتلقي العلاج الطبيعي، مثل العلاج الصيني الفسيولوجي.



وأفاد أن ثُلث الذين يعانون من الضائقة طلبوا المساعدة من صديق أو من العائلة أو من رجال الدين، منوها إلى أن 24% من الذين توجّهوا لتلقي العلاج الطبي، كانوا يذهبون إلى عيادات خاصة، بينما ذهب البقية لتلقي العلاج في العيادات العامّة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
استطلاع.. 25% من الصهاينة يعانون من أزمات نفسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: