منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 حكومة هنية تعلن خلو غزة من المعتقلين السياسيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: حكومة هنية تعلن خلو غزة من المعتقلين السياسيين   الإثنين 29 يونيو 2009, 8:56 am



حكومة هنية تعلن خلو غزة من المعتقلين السياسيين


[18:28مكة المكرمة ] [28/06/2009]
</A></A>


طاهر النونو


غزة- المركز الفلسطيني للإعلام:


أكد طاهر النونو المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية أنه لا يوجد أي معتقل سياسي في قطاع غزة، وأن الأجهزة الأمنية في القطاع حريصة على تجنيب الشعب الفلسطيني أحداث الفوضى والفلتان والحفاظ على الاستقرار الأمني والهدوء الذي أصبح واقعًا ملموسًا.
وقال النونو في تصريحات صحفية "تتابع الحكومة الفلسطينية باهتمام وقائع جلسات الحوار الوطني الدائر في القاهرة، وتؤكد دعمها الكامل لإنجاح الجهود المصرية من أجل تحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام الراهنة".
وشدد على ضرورة توفير كل الظروف من أجل إنجاح الحوار، وخاصةً وقف عمليات استئصال المقاومة في الضفة الغربية، وحملة الاختطافات في صفوف حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، والتي طالت نحو ألف من أبناء الشعب الفلسطيني، وإغلاق عشرات المؤسسات الخيرية والإنسانية، محذرًا من أن استمرار الاختطافات من شأنه أن يعطل فرص نجاح الحوار.
وأعلن أن الحكومة قرَّرت الإفراج عن 20 معتقلاً قالت حركة "فتح" إنهم ينتمون إليها، مبينًا أنه لم يثبت تورطهم في أعمال مخلَّة بالقانون والنظام العام؛ وذلك في سبيل إنجاح الحوار، ودعمًا للجهود المصرية من أجل المصالحة الوطنية.
وأوضح النونو أن المعتقلين في غزة أصحاب ملفات أمنية واضحة، فيما المفرج عنهم أفراد ذكرت أسماؤهم في ملفات المعتقلين، وأثبت التحقيق عدم مشاركتهم في التخطيط والتدبير للإخلال بأمن الوطن.
وأوضح أن ملفات بقية المعتقلين ستعرض على القضاء، وفق الإجراءات القانونية، بما يحقق العدالة وسيادة القانون، مؤكدًا أنه لن يعاقب إلا المجرم بحجم جريمته، ولن يتجاوز أحد القانون.
وأشاد النونو بالجهود التي يبذلها رئيس المجلس التشريعي الدكتور عزيز دويك في سبيل تحقيق المصالحة الوطنية، والجهد الوحدوي الذي يقوم به منذ الإفراج عنه من سجون الاحتلال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
حكومة هنية تعلن خلو غزة من المعتقلين السياسيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: