منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 أمريكا تطيح بمصر من كأس القارات بعد هزيمة مدوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: أمريكا تطيح بمصر من كأس القارات بعد هزيمة مدوية   الإثنين 22 يونيو 2009, 6:55 am




أمريكا تطيح بمصر من كأس القارات بعد هزيمة مدوية


[23:55مكة المكرمة ] [21/06/2009]
</A></A>


مهاجم المنتخب الأمريكي يسجل أول هدف في المنتخب المصري


كتب- عبد الله إمبابي:




تبخر حلم مصر القاري؛ بعد الهزيمة المدوية من المنتخب الأمريكي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الحاسم الذي أقيم مساء الأحد في إطار الجولة الثالثة لنهائيات كأس العالم للقارات بجنوب إفريقيا.
وبذلك يصعد المنتخب الأمريكي للمربع الذهبي كثاني المجموعة الثانية مع المنتخب البرازيلي، صاحب المركز الأول بتسع نقاط بعد فوزه علي المنتخب الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة أيضًا، في اللقاء الذي أقيم في نفس التوقيت، وتلاقي أمريكا إسبانيا الأربعاء القادم في الدور قبل النهائي.
ومثَّلت النتيجة صدمة كبيرة لكل أفراد البعثة المصرية، فضلاً عن الأوساط الرياضية في العالم، فبالإضافة إلى أن النتيجة غير متوقعة بعد الأداء المبهر الذي قدمه منتخب مصر أمام منتخبي البرازيل وإيطاليا، إلا أن التوقعات كانت تتأرجح ما بين منتخبي مصر وإيطاليا، ولم يكن هناك أي توقع حتى من الأمريكيين أنفسهم أن يحجزوا مقعدًا في الدور قبل النهائي، إلا أنه بفوز أمريكا صعدت كثاني المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن مصر وإيطاليا رغم تساوي النقاط لكل منهم، فأحرزت أمريكا 4 أهداف في البطولة وعليها 6 أهداف، بينما سجلت مصر 4 أهداف وعليها 7 أهداف، بينما سجلت إيطاليا 3 أهداف وعليها 5 أهداف.
لعب المنتخب المصري المباراة في ظل ظروف صعبة تمثلت في غياب محمد زيدان وسيد معوض للإصابة، بالإضافة إلى خروج أحمد فتحي لإصابته خلال اللقاء؛ مما اضطر الكابتن حسن شحاتة المدير الفني إلى إجراء تغييرات إجبارية ودفع بوجوه جديدة لم تكن بالمستوى المطلوب، مثل أحمد عبد الغني، بالإضافة إلى عدم الدفع باللاعب محمد حمص الذي أحرز هدف مصر في إيطاليا، وهو ما شكل علامة استفهام كبيرة لكل المحللين، خاصة وأن اللاعب غير مصاب ولم يحصل على إنذارات، كما أن مستواه الفني في أحسن حالاته.
كل هذا بخلاف حملات التشوية التي تعرض لها المنتخب قبل اللقاء، خاصةً بعدما روجت بعض وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا أن لاعبي المنتخب اصطحبوا عددًا من "بنات الليل"، لمشاركتهم الاحتفال بالفوز على منتخب إيطاليا ببطولة كأس القارات، وهو نفاه كل مسئولي البعثة وعلى رأسهم سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدين أنها حملة تهدف لتشوية سمعة لاعبي المنتخب بعد الأداء الكبير أمام البرازيل وإيطاليا.
وبهذه النتيجة يلحق المنتخب المصري بنظيره العراقي، الفريق العربي الثاني بالبطولة، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع نظيره النيوزيلندي السبت الماضي في جوهانسبورج في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، وانتهت المباراة الثانية في المجموعة بفوز إسبانيا على جنوب إفريقيا المضيفة 2-صفر، لكن الأخيرة رافقتها إلى الدور الثاني بحلولها ثانية، وجمعت إسبانيا 9 نقاط من 9 مقابل 4 لجنوب إفريقيا و2 للعراق ونقطة واحدة لنيوزيلندا، هي الأولى لها في 3 مشاركات في هذه البطولة.
وكانت الفرصة سانحة أمام المنتخب العراقي للفوز على نيوزيلندا أضعف فرق المجموعة بعد سقوطها الكبير أمام إسبانيا صفر-5، ثم جنوب إفريقيا صفر-2، بيد أن أسود الرافدين لم يستغلوا فرصة هزيمة جنوب إفريقيا في المباراة الثانية، فخرجوا من الدور الأول بعد أن فشلوا في التسجيل على مدى 270 دقيقة؛ حيث تعادلوا مع جنوب إفريقيا سلبيًا في المباراة الافتتاحية، ثم خسروا بصعوبة أمام إسبانيا بهدف يتيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
أمريكا تطيح بمصر من كأس القارات بعد هزيمة مدوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الـــقـــســـم الـــريـــاضـــى :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: