منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 لاعبو مصر ينظمون مسابقة دينية قبل مباراة إيطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: لاعبو مصر ينظمون مسابقة دينية قبل مباراة إيطاليا   السبت 20 يونيو 2009, 1:58 am

لاعبو مصر ينظمون مسابقة دينية قبل مباراة إيطاليا

[12:40مكة المكرمة ] [18/06/2009]





لاعبو مصر يسجدون لله شكرًا بعد إحراز أحد الأهداف في مرمى البرازيل

كتب- عبد الله إمبابي:

أقام لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مسابقةً دينيةً، ومقرأة للقرآن الكريم فيما بينهم داخل غرفة اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة صاحب الفكرة؛ وذلك قبل مباراة مصر المرتقبة أمام المنتخب الإيطالي في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم للقارات التي تقام بجنوب افريقيا.



ويجري اللاعبون هذه المسابقة الدينية للمرة الثانية؛ حيث جرت المرة الأولى يوم الإثنين الماضي قبل مباراة المنتخب مع البرازيل، والتي قدم فيها لاعبو مصر أداءً أبهر العالم.



وقد أعرب الكابتن حسن شحاتة المدير الفني عن تفاؤله بشدة فور علمه بأمر المسابقة الدينية التي نظمها أبو تريكة، وتفاعل اللاعبين معها.



وتولى أبو تريكة وأحمد حسن كابتن المنتخب وأقدم لاعبيه مهمة إعداد الأسئلة الدينية الخاصة بالمسابقة، بالإضافة إلى تقسيم اللاعبين إلى فريقين على أن يتولى أبو تريكة وأحمد حسن إدارتها.



وأقيمت المسابقة الدينية دون علم الجهاز الفني، وشهدت منافسةً شريفةً بين نجوم المنتخب، المفاجأة أن حمادة صدقي المدرب خلال تجوله بين غرف اللاعبين للاطمئنان عليهم وجدهم في غرفة أبو تريكة يتسابقون، والطريف أنه انضم إلى إحدى الفرق المتنافسة.



وفور انتهاء المسابقة انتظم اللاعبون في مقرأة القرآن التي تبادلوا فيها قراءة أجزاء من القرآن الكريم؛ وهو ما أضاف هدوءًا نفسيًّا على اللاعبين قبل انطلاق مباراتهم، وتم الاتفاق بين أبو تريكة وزملائه على إقامة المسابقة الدينية بشكل يومي خلال الفترة المقبلة، وحتى نهاية مشوار المنتخب في البطولة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
 
لاعبو مصر ينظمون مسابقة دينية قبل مباراة إيطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الـــقـــســـم الـــريـــاضـــى :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: