منتدى ميت على
أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم 613623
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟! أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم 829894
ادارة منتدى ميت علي أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم 103798


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر
 

 أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صوت البلد
المراقب العام
المراقب العام
صوت البلد

ذكر
عدد الرسائل : 595
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم Empty
مُساهمةموضوع: أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم   أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2009, 6:32 am

قال محمد أبو تريكة صانع ألعاب المنتخب الوطني إن الفوز على منتخب إيطاليا "بطل العالم" بكأس القارات يعتبر شرف لمصر، متمنيا أن يكون هو وزملائه قد أسعدوا الشعب المصري الذي يتابعهم لحظة بلحظة.

وأضاف تريكة في تصريحات ما بعد المباراة على شبكة راديو وتليفزيون العرب "لقد حققنا فوزا تاريخيا، فقد قدمنا اداء مشرفا وسنركز الان على المباراة القادمة أمام المنتخب الامريكي".

وحقق
المنتخب الوطني فوزا تاريخيا على إيطاليا بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بكأس العالم للقارات.

وبسؤاله عن سبب تطور أداء المنتخب قال لاعب الأهلي "الفريق يتطور عندما يجتمع لمدة طويلة فإن ذلك يسمح بالانسجام وتطبيق الافكار والخطط وهذا ما حدث بالتحديد في كأس الأمم الافريقية 2008، وفي كأس القارات".

وأضاف تريكة إن المنتخب لم يعد لديه الخوف من الفرق الكبيرة مشيرا إلى ان الفريق واجه أفضل فريقين في العالم في أقل من أسبوع وهذا ينعكس بالسلب على مجهود اللاعبين".

وعن حالة التشاؤم التي انتابت المنتخب في تصفيات إفريقيا علق صانع الالعاب قائلا "سنبدأ بالتركيز على المباريات القادمة وأولها مباراة رواندا"، مضيفا "حرام ألا يصعد هذا الجيل إلى كأس العالم"، على حد قوله.

وعن المنافس القادم في المجموعة قال تريكة" المنتخب الامريكي يتميز بالسرعة ولا يملك ما يبكي عليه لأنه خسر مبارتين أمام البرازيل وإيطاليا ولكننا سنعسى للفوز والتأهل".

من جهة أخرى، قال أحمد حسن لاعب وسط المنتخب "احمد الله لأن هذا الجيل كان سببا في فرحة المنتخب الوطني لمدة 4 سنوات".

وقال محمد شوقي "منتخب مصر يثبت للجميع إنه فريق جيد، وبطل إفريقيا في آخر نسختين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algwely

algwely

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 50
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم   أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2009, 7:44 am



لاعبو مصر ينظمون مسابقة دينية قبل مباراة إيطاليا

[12:40مكة المكرمة ] [18/06/2009]





لاعبو مصر يسجدون لله شكرًا بعد إحراز أحد الأهداف في مرمى البرازيل

كتب- عبد الله إمبابي:

أقام لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مسابقةً دينيةً، ومقرأة للقرآن الكريم فيما بينهم داخل غرفة اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة صاحب الفكرة؛ وذلك قبل مباراة مصر المرتقبة أمام المنتخب الإيطالي في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم للقارات التي تقام بجنوب افريقيا.



ويجري اللاعبون هذه المسابقة الدينية للمرة الثانية؛ حيث جرت المرة الأولى يوم الإثنين الماضي قبل مباراة المنتخب مع البرازيل، والتي قدم فيها لاعبو مصر أداءً أبهر العالم.



وقد أعرب الكابتن حسن شحاتة المدير الفني عن تفاؤله بشدة فور علمه بأمر المسابقة الدينية التي نظمها أبو تريكة، وتفاعل اللاعبين معها.



وتولى أبو تريكة وأحمد حسن كابتن المنتخب وأقدم لاعبيه مهمة إعداد الأسئلة الدينية الخاصة بالمسابقة، بالإضافة إلى تقسيم اللاعبين إلى فريقين على أن يتولى أبو تريكة وأحمد حسن إدارتها.



وأقيمت المسابقة الدينية دون علم الجهاز الفني، وشهدت منافسةً شريفةً بين نجوم المنتخب، المفاجأة أن حمادة صدقي المدرب خلال تجوله بين غرف اللاعبين للاطمئنان عليهم وجدهم في غرفة أبو تريكة يتسابقون، والطريف أنه انضم إلى إحدى الفرق المتنافسة.



وفور انتهاء المسابقة انتظم اللاعبون في مقرأة القرآن التي تبادلوا فيها قراءة أجزاء من القرآن الكريم؛ وهو ما أضاف هدوءًا نفسيًّا على اللاعبين قبل انطلاق مباراتهم، وتم الاتفاق بين أبو تريكة وزملائه على إقامة المسابقة الدينية بشكل يومي خلال الفترة المقبلة، وحتى نهاية مشوار المنتخب في البطولة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ikhwanonline.com
ابن ميت على

ابن ميت على

ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم   أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2009, 3:20 pm

الله عليك

الله عليك

هو ابو تريكه مكنشي موفق اوى في المطتش لكن له دور كبير

حتى لو نفسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبو تريكة: شرف لنا ان نفوز على بطل العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الـــقـــســـم الـــريـــاضـــى :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: