منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 حماس تسلم مصر تقريرًا عن تحالف أمن عباس مع الاحتلال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algwely

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1538
العمر : 49
المزاج : لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: حماس تسلم مصر تقريرًا عن تحالف أمن عباس مع الاحتلال   الإثنين 08 يونيو 2009, 6:37 am





حماس تسلم مصر تقريرًا عن تحالف أمن عباس مع الاحتلال


[19:41مكة المكرمة ] [07/06/2009]
</A></A>


د. صلاح البردويل


غزة- إخوان أون لاين:


كشفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنها أبلغت السلطات المصرية أثناء الجولة الأخيرة في الحوار أنهم اكتشفوا وجود خلايا أمنية من عناصر تابعة للأجهزة الأمنية على صلة برام الله وأجهزة الاحتلال؛ تعمل على تجديد "بنك الأهداف" في غزة، بعد أن كان الكيان قد استنفد أهدافه في حربه الأخيرة.
وأكد د. صلاح البردويل القيادي بالحركة في تصريحات صحفية اليوم أن حملات الأجهزة الأمنية في غزة ضد بعض المخرِّبين من عناصر الأجهزة الأمنية القديمة ليست ردًّا على أحداث قلقيلية، وإنما هي تفكيك لخلايا أمنية تعمل على تجديد "بنك الأهداف"، من خلال خرائط متقدمة لتقديمها إلى الأمن الصهيوني عبر رام الله.
وأوضح أنه قد تمت متابعة هذه المجموعة ومراقبة تحركاتها، والآن تجري عمليات اعتقال لعدد من عناصرها الذين يتقاضَون رواتبهم من رام الله، حيث لوحظ أن وتيرة عملهم ارتفعت أثناء تصعيد الحملة العسكرية ضد عناصر "حماس" في الضفة الغربية"، مشيرًا إلى أن إعلام السلطة في رام الله يحاول أن يغطِّيَ على جريمته في قلقيلية بمحاولة تصوير أن ما يجري في غزة هو ردٌّ عليها، والحقيقة ليست كذلك مطلقًا، وهي أن الأمر يتعلق بجريمة أخرى تستهدف المقاومة والفلسطينيين الآمنين.
وشدد على أن الحديث عن خلايا نائمة لحركة "حماس" في الضفة الغربية هدفها تكرار ما جرى في غزة في رام الله؛ محاولة أخرى فاشلة للسلطة من أجل تبرير جريمتها في قلقيلية، وهي مبررات مكشوفة للجميع، وهؤلاء الأبطال الذين استهدفتهم أجهزة أمن عباس ليسوا خلايا نائمة، بل هم خلايا حية، يتابعهم الاحتلال منذ سنوات طويلة.
وعما إذا كان يعني بحدَّة التصعيد أن جولة الحوار المرتقبة في القاهرة لا جدوى من ورائها؛ قال البردويل: "للأسف الفلسفة أصبحت مختلفة تمامًا بين طرف سلَّم نفسه للاحتلال وطرف في المقاومة، ولم تعُد هنالك قواسم مشتركة للحوار.. إنهم يدوسون آخر القواسم المشتركة عندما اعتبروا حماية أمن "إسرائيل" أولويةً، وتحوَّلوا إلى وكلاء احتلال يعتبرون المقاومة تخريبًا، وبالتالي حتى لو تحاورنا بفعل الضغوط فإننا سنتحاور مع احتلال، على اعتبار أن حركة "فتح" أيضًا بدورها غطَّت على العملية التي جرت في قلقيلية، ووصفتها بأنها بطولية، فالهوَّة للأسف سحيقة، وتم تعميقها بعد أحداث قلقيلية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ikhwanonline.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حماس تسلم مصر تقريرًا عن تحالف أمن عباس مع الاحتلال   الإثنين 08 يونيو 2009, 3:31 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حماس تسلم مصر تقريرًا عن تحالف أمن عباس مع الاحتلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: منتدى فلســـــطيـن-
انتقل الى: