منتدى ميت على
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
انت غير مسجل باسرة المنتدى
نرجو منك التسجيل
او الدخول اذا سجلت سابقا؟!
ادارة منتدى ميت علي


لا اله الا الله ... محمدا رسول الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر ولا حول و لا قوه الا بالله... استغفرك ربى و اتوب اليك...اللهم انى اسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى
السلام عليكم ورحمه الله ..نرحب بجميع اعضائنا الكرام .اعضاء منتدى قريه ميت على ... راجين من الله ان تفيدوا بقدرما تستفيدوا ... و الى الامام مادام فى الصالح العام . .... منتـــــــــــــدى ميــــــــــــــت علـــــــــــــى تحيه خاصه لكل الاعضاء الكرام من اداره المنتدى ( خالد _ عمر _ صوت البلد _ و احد من ميت على  ) ....

شاطر | 
 

 نتيجة الاخلاص والوفاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صوت البلد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 595
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: نتيجة الاخلاص والوفاء   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 3:08 pm

]انفصال أيمن نور وجميلة إسماعيل بعد زواج وكفاح مشترك استمر ٢٠ عاماً

[/td][/tr][/table]
[table:9c86 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" cellSpacing=0 cellPadding=5 align=right border=0][tr][td dir=rtl vAlign=top align=middle]
</IMG>

بعد ٢٠ عاماً من الزواج والكفاح المشترك، انفصل الدكتور أيمن نور، زعيم حزب الغد، وجميلة إسماعيل، الناشطة السياسية والإعلامية المعروفة، منذ أربعة أيام فى تكتم وسرية تامة، حيث تم الطلاق بينهما، وانتقلت «جميلة» إلى الإقامة فى منزل والدتها بوسط القاهرة، وبدأت المفاوضات بين الجانبين لإنهاء جميع الارتباطات بشكل ودى.
علمت «المصرى اليوم» أن الانفصال تم بعد خلاف حاد بين نور وجميلة بعد عودتهما إلى منزلهما مساءً منذ أربعة أيام، وكانت «جميلة» فى حالة غضب وانهيار، وبعد نقاش استمر عدة دقائق، غادرت المنزل بصحبة ولديهما «نور وشادى» وحقيبة صغيرة، متوجهة إلى منزل والدتها بشارع شريف، وأغلقت «جميلة» هاتفها الشخصى لمدة أربعة أيام.
«المصرى اليوم» اتصلت بها مراراً فور علمها بالنبأ، وفى بداية الاتصال - الذى تم بعد عدة محاولات - رفضت «جميلة إسماعيل» التعليق على الخبر، وأوكلت مهمة التصريح لمحاميها خالد على، ولكنها قالت لاحقاً: «قرار الانفصال تم اتخاذه أكثر من مرة على مدار سنوات طويلة، وكان يتم إرجاؤه دائماً لأسباب أو لأخرى، وفى النهاية نحن بشر ولسنا أول ولا آخر من ينفصل»، مضيفة: «أيمن نور إنسان محترم، ولكن الحياة بيننا انتهت عند هذا الحد».
وقالت جميلة لـ«المصرى اليوم»: «نعم حدث خلاف حاد بيننا، والمحامى خالد على سيباشر النواحى القانونية للانفصال الودى.. لقد تحملت مسؤوليات كثيرة خلال الفترة الأخيرة باعتبارى (ولى) على أيمن باختياره أمام المحكمة، و(وصى) على ابنينا، وبالتالى سيكون على (أيمن) تعيين (ولى آخر) بناء على طلبى حتى انتهاء العقوبة ضده من الناحية القانونية».
وحول أسباب تأجيل قرار الانفصال أكثر من مرة - حسب قولها - أشارت جميلة إسماعيل إلى أن «الأمر كان يتعلق فى البدء بصغر سن الابنين، ثم الأحداث المتتالية التى كانت تتطلب وجودى إلى جوار أيمن، ولكن الأسباب زالت الآن، حيث أصبح حراً ويتمتع بصحة جيدة ويمارس عمله».
كان أيمن نور وجميلة إسماعيل قد تمت خطبتهما عام ١٩٨٦ بعد تخرج «جميلة» مباشرة فى كلية الإعلام جامعة القاهرة، وتزوجا فى عام ١٩٨٩، وأنجبا نور «١٧ سنة» وشادى «١٦ سنة».
من جانبه، قال المحامى خالد على بمركز مبارك إن الانفصال تم بين الطرفين، وسيتم الاتفاق على جميع الأمور المتعلقة بشكل ودى مثل أى زوجين، وبعيداً عن أى اعتبارات سياسية، وسوف يعين أيمن نور «ولى» آخر بناء على رغبة الطرفين.[/
size]
[/td][/tr][/table]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتيجة الاخلاص والوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ميت على  :: الــــقــــســــم الــــعــــام :: المواضيع العامه-
انتقل الى: